أبطال آسيا.. تشافي يقود السد لتعادل ثمين أمام باختاكور

تحرير : علي الزيني

٠٩ أبريل ٢٠١٩ - ٠٦:٥١ م

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مواجهة فريق السد القطري، ونظيره باختاكور الأوزبكي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب باختاكور المركزي، ضمن مواجهات الجولة الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، سجل النجم الإسباني تشافي هيرنانديز هدفي الفريق القطري في الدقيقتين، بينما أحرز هدفي باختاكور كل من خوجياكبار أليجونوف ودراجان تشيران في الدقيقتين، بهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلفًا لباختاكور المتصدر برصيد 5 نقاط.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

جاءت المباراة قوية من قبل الفريقين، الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وكان السد أفضل نسبيًا، في بعض الأحيان، واحتاج إلى ست دقائق فقط، لإضافة هدف التقدم، عن طريق تشافي بعدما استقبل تمريرة أكرم عفيف، بتسديدة مباشرة في الشباك.

وجاء الرد سريعًا من أصحاب الأرض، عن طريق أليجونوف، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة العاشرة، وبعد مرور ست دقائق عاد النجم الإسباني تشافي، وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه، من ركلة حرة مباشرة، وفي الدقيقة 40، أدرك دراجان شيران هدف التعادل لفريقه برأسية بعد عرضية من الجهة اليسرى.

في الشوط الثاني هدأت المباراة، في ظل سيطرة نسبية من لاعبي الضيوف، وفشل الفريقين في الوصول لشباك الآخر، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما. 

التعليقات