كيف نعى تركي آل الشيخ شهداء الشرطة في الشيخ زويد؟

تحرير : محمد حسن صيام

٠٩ أبريل ٢٠١٩ - ٠٦:٣١ م

نعى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مالك نادي بيراميدز والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، شهداء قوات الشرطة اليوم الثلاثاء في الشيخ زويد، حيث نشر آل الشيخ عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسر وذوي الشهداء في جريمة التفجير الإرهابي الآثم في سيناء.. حمى الله مصر وأهلها من كل شر". وأعلنت وزارة الداخلية تفاصيل العملية الإرهابية التي وقعت اليوم الثلاثاء، بمدينة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأسفرت العملية الإرهابية عن استشهاد ضابطين ومجندين وثلاثة مواطنين، فضلا عن إصابة 25 مواطنا في تفجير انتحاري نفذه أحد الأشخاص.

وقالت الداخلية في بيانها إنه بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أبريل الجارى، وفي أثناء قيام قوة أمنية بإجراء عملية تمشيط بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد شمال سيناء، قام شخص انتحارى يبلغ من العمر 15 عاما بتفجير نفسه بالقرب من القوة الأمنية.
 
وأضاف البيان أن التفجير أسفر عن استشهاد ضابطين وفردي شرطة، فضلاً عن استشهاد ثلاثة مواطنين أحدهم طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، بالإضافة إلى إصابة 25 مواطنا بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
 
 

التعليقات