الزمالك يغادر إلى السويس استعداداً لمواجهة المصري

تحرير : محمد حسن صيام

٠٩ أبريل ٢٠١٩ - ٠٦:٠٦ م

قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي سفر الفريق إلى السويس بعد مران غد الأربعاء، الذي سيقام في الثالثة والنصف عصرا بمقر النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كانت بعثة الزمالك قد عادت إلى القاهرة قادمة من المغرب عقب مواجهة حسنية أغادير المغربي التي انتهت بالتعادل السلبي في ذهاب الدور ربع النهائي للكونفدرالية.

وكان فريق الزمالك قد تعادل سلبيًا أمام حسنية أغادير المغربي في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب أردار ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية لكأس الكونفيدرالية، على أن يقام لقاء الإياب الأحد المقبل بملعب الجيش الثالث في مدينة السويس.

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق النادي المصري البورسعيدي الخميس المقبل في تمام الخامسة والنصف مساء، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، علمًا بأن الفارس الأبيض يتصدر جدول مسابقة الدوري برصيد 57 نقطة، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 42 نقطة.
 
ورفض السويسري كريستيان جروس فكرة استمرار معسكر الفريق الأول فى السويس بعد لقاء المصري المقرر له الخميس المقبل.
 
يذكر أن فريق نادي الزمالك قد تغلب على نظيره سموحة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي في مباراة من الجولة الرابعة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز التي منها عاد الزمالك لتصدر جدول مسابقة الدوري بعدما تصدره الأهلي لمدة 24 ساعة بعد الفوز على الاتحاد السكندري الثلاثاء الماضي.
التعليقات