أوباما يغيب عن مران الزمالك لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

٠٩ أبريل ٢٠١٩ - ٠٦:٠٤ م

حصل يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إذن من الجهاز الفني بعدم الوجود بالمران المقام حالياً بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، ووافق السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض على طلب اللاعب بسبب ظروف خاصة به.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد عادت إلى القاهرة قادمة من المغرب عقب مواجهة حسنية أغادير المغربي والتي انتهت بالتعادل السلبي في ذهاب الدور ربع النهائي بكأس الكونفيدرالية.

ويقام لقاء الإياب أمام فريق حسينة أغادير بدور الثمانية لكأس الكونفيدرالية الإفريقية الأحد المقبل بملعب الجيش الثالث في مدينة السويس.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على نظيره سموحة في مباراة الجولة الماضية من مسابقة الدوري، ليواصل صدارته لجدول مسابقة الدوري الممتاز.
 
ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق النادي المصري البورسعيدي الخميس المقبل في تمام الخامسة والنصف مساء، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، علمًا بأن الفارس الأبيض يتصدر جدول مسابقة الدوري برصيد 57 نقطة، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 42 نقطة.
التعليقات