سولسكايرعن بوجبا: لا أستطيع أن أراه بعيدًا عن مانشستر يونايتد

تحرير : محمد جمال

٠٩ أبريل ٢٠١٩ - ٠٥:٤٨ م

 تحدث النرويجي سولسكاير المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى، عن المباراة التي يخوضها فريقه أمام برشلونة الإسبانى، فى إطار دور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أوروبا، التي ستقام غدا فى تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب أولد ترافورد، قائلاً: "كل مباراة هي بمثابة مباراة كبرى، نعلم أننا بحاجة لتقديم أفضل مستوى، وهذا ما لم نفعله أمام باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب، والعودة التي حدثت في الإياب منحت الجميع الثقة، المباراة لن تتحدد إلا بعد لعب 90 دقيقة في كامب نو، فقط علينا التأكد من تقديم أفضل ما لدينا".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبسؤاله عن مدى قدرة ماركوس راشفورد على اللحاق باللقاء، أجاب قائلًا: "لم يستطع المشاركة في جزء من المران أمس، دعونا نرى في الغد، آمل أن يكون جاهزا".

وتطرق النرويجي في حديثه عن ليونيل ميسى نجم البلوجرانا قائلًا: "نحن نتطلع لهذه المواجهة، جوارديولا قال إنه لا يمكن إيقافه؟ يجب أن تسألوا بيب فقد واجهه من قبل، سيكون من الصعب إيقافه ولكنه ليس مستحيلا".

وحول رأيه في الأنباء التي ترددت عن رغبة بول بوجبا في الرحيل رد سولسكاير: "بوجبا يركز فقط على مباراة الغد، لا أستطيع أن أراه لا يلعب في مانشستر يونايتد في الموسم المقبل".

وكشف سولسكاير عن رغبته فى الفوز ببطولة دورى الأبطال، قائلًا: "منحنا أنفسنا فرصة كبيرة للوجود ضمن الأربعة الكبار، لم يكن أحد يتوقع ذلك، تحقيق دوري الأبطال ممكن ولكننا سنحتاج بعض الحظ واللعب بأفضل ما لدينا".

التعليقات