القبض على لاعب تشيلسي بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول

تحرير : كريم مليم

٠٩ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٥٨ م

ذكرت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن السلطات الإنجليزية ألقت القبض على داني درينكووتر، لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي، أمس الإثنين، بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول في مدينة تشيشير، ثم تم إخلاء سبيله بكفالة، وسوف يمثل أمام محكمة الصلح في ستوكبورت يوم 13 مايو المقبل، وأكدت الشرطة في بيان لها أنه تم القبض على درينكووتر بعد أن ارتكب حادثة بسيارته في طريق آشلي بمير، علمًا بأن درينكووتر شارك هذا الموسم في مباراة واحدة فقط رفقة تشيلسي ولمدة 30 دقيقة فقط، ولم يصنع أو يحرز أي هدف.

داني درينكووتر انضم إلى صفوف تشيلسي عام 2016 مقابل 35 مليون جنيه إسترليني من نادي ليستر سيتي، ولكنه يعاني من أجل إيجاد مكان في تشكيلة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري. 

وحقق فريق تشيلسي فوزًا ثمينًا على نظيره وست هام يونايتد، بهدفين نظيفين، سجلهما النجم البلجيكي إيدين هازارد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتقي البلوز إلى المركز الثالث برصيد 66 نقطة، بفارق نقطتين عن توتنهام الرابع، و3 نقاط عن آرسنال الخامس، علمًا بأن للأخيرين مباراة مؤجلة لكل منهما، في المقابل تجمد رصيد وست هام عند 42 نقطة في المركز الحادي عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات