ساري: لا أملك القدرة على إبقاء هازارد في تشيلسي

تحرير :

٠٩ أبريل ٢٠١٩ - ١١:٤٠ ص

يرى المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، أن 100 مليون إسترليني مبلغ ضعيف للغاية إن فكر أي نادي في ضم نجم الفريق البلجيكي إيدين هازارد بهذا الرقم، معترفًا في الوقت ذاته بأنه لا يملك القدرة على الإبقاء على هازارد في صفوف البلوز، وتألق النجم البلجيكي أمس في فوز البلوز بهدفين دون رد على وست هام، ليقفز بتشيلسي إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، وذلك في وسط إهتمام ريال مدريد الكبير بضم النجم البلجيكي الصيف المقبل، وقال ساري: "100 مليون إسترليني رقم ضعيف للغاية بالنسبة للأرقام التي شاهدنها في سوق الانتقالات في المواسم السابقة".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف ساري: "هازارد لاعب يصعب تعويضه، وبدوري لا أملك القدرة على إبقاءه مع تشيلسي، وإذا أراد خوض تجربة جديدة، فسيكون من الصعب استمراره معنا".
 
وتابع المدرب الإيطالي: "سنحاول اقناعه بالاستمرار من خلال اقناعه بأننا نتطور كي نكون من بين أفضل الأندية في إنجلترا وبالتابعية في أوروبا، ولكن في النهاية سنحترم قراره".
 
وبدوره رد هازارد على إهتمام ريال مدريد: "أركز حاليًا مع تشيلسي حتى نهاية الموسم، أرغب في إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى والفوز بلقب الدوري الأوروبي، لا يزال أمامنا الكثير لنقدمه".
 
وواصل: "نمر بفترة جيدة حاليًا، حققنا الانتصار في 3 مباريات متتالية، وعلينا مواصلة المنافسة على الأهداف المتبقية لنا هذا الموسم".
التعليقات