فرانس فوتبول لبوجبا: حان وقت الرحيل لريال مدريد

تحرير :

٠٩ أبريل ٢٠١٩ - ١٠:٤٥ ص

يبدو أن أبرز قصص الميركاتو الصيفي المقبل ستكون محاولة ريال مدريد لضم النجم الفرنسي بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايتد، خاصة أن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أعربت عن ثقتها في أن بوجبا سيتواجد في قلعة البيرنابيو الصيف المقبل، ويعمل ريال مدريد حاليًا على إنهاء التفاصيل الأخيرة في ضم النجم البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي، وستتفرغ الإدارة بعدها لبوجبا، وعنونت فرانس فوتبول في صفحتها الرئيسية الخاصة بالعدد الذي سينشر اليوم الثلاثاء: "بوجبا، الطريف إلى الريال".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وكتبت "فرانس فوتبول" أن الوقت قد حان للرحيل في ظل رغبة النجم الفرنسي في تحقيق المزيد من النجاحات، مشيرة إلى أنه على الرغم من تحسن مستوى بوجبا مع المدرب الجديد أولي جونار سولسكاير، إلا أن فكرة اللعب بقميص الريال لا تزال تسيطر على فكر الفرنسي.
 
ويدرك بوجبا أن كي يفوز بالكرة الذهبية، وهي الجائزة التي يضعها على رأس أولوياته، لا يجب أن يشارك في مسابقة مثل الدوري الأوروبي، وهي المسابقة التي بات اليونايتد قريبًا من اللعب فيها الموسم المقبل، كما يدرك الفرنسي أن كريستيانو رونالدو فاز بتلك الجائزة 4 مرات بعد الرحيل عن اليونايتد.
 
ويعرف بوجبا أنه بعمر 26 عامًا، فالوقت قد حان للرحيل، خاصة أن أسلوب الدوري الإسباني يحمي اللاعبين المبدعين مثله أكثر من الدوري الإنجليزي، وأن اليونايتد لم يعد من القوة العظمي في إنجلترا.
التعليقات