عدلي القيعي: الساعة البيولوجية وراء هزيمة الأهلي أمام صن دوانز

تحرير : أحمد سيد

٠٩ أبريل ٢٠١٩ - ٠٩:٥٧ ص
تحدث عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن سقوط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بخماسية نظيفة أمام نظيره صن دوانز الجنوب إفريقي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على استاد لوكاس موريبي، يوم السبت الماضي، وقال خلال تواجده في برنامج «ملك وكتابة»، المذاع على قناة الأهلي: «الساعة البيولوجية التي خلفها أداء الأهلي لمباراتين ليلًا وخوض مباراة صن داونز عصرًا من أسباب النتيجة بخلاف الإجهاد الناتج من تتابع المباريات»» 
 
وأوضح القيعي: «الفوز الخادع الذي تحقق على الاتحاد وتصريحات مدرب صنداونز موسيماني تسببت في تخدير الفريق»، مؤكدًا: «مستاء من معاملة الأهلي بمثل هذه الطريقة فى مصر، تعرضنا لوقاحة إعلامية تجاه النادي ومسئوليه وكأننا غرباء».
 
وأكد القيعي، أن الفريق الأحمر لعب أمام منافسه الجنوب إفريقي وهو في حالة تخدير.. الأهلي دفع ثمن حالة الإجهاد التي ضربت لاعبيه وجهازه الفني بسبب تتابع المباريات وحالة ملعب برج العرب التي خاض عليها الفريق المباراة وتسببت في كشف الفريق لمحللي صن داونز».
 
النادي الأهلي سيخوض مواجهة الإياب، يوم السبت المقبل، بملعب برج العرب، ويحتاج المارد الأحمر على الأقل إلى خمسة أهداف والدخول في أوقات إضافية ثم الاحتكام لركلات الجزاء.. فهل يخبئ لنا الزمن ريمونتادا جديدة في تاريخ البطولة الإفريقية، أم انتهت مغامرة الأهلي في أدغال إفريقيا مبكرًا؟
 
التعليقات