ثروت سويلم يكشف عن عدد جماهير مواجهة الأهلي وصن داونز

تحرير : علي الزيني

٠٩ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٠٥ ص

كشف ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن ملعب برج العرب بالإسكندرية قد يشهد حضور 30 ألف مشجع لدعم الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام يوم السبت المقبل، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويحتاج للفوز بسداسية نظيفة من أجل التأهل إلى نصف نهائي المسابقة، جاء ذلك في تصريحات عبر قناة "نايل سبورت" مساء الإثنين، قائلًا: "القيادات العليا أصرت على دعم الأهلي في المسابقة القارية بنقل مباراته من السويس لبرج العرب".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل سويلم، حديثه: "كان من المقرر أن يخوض الأهلي المباراة في السويس بحضور 10 آلاف مشجع، لكن النادي كان حريصًا على خوض مبارياته على برج العرب، لكن نتيجة لقاء الذهاب جاءت عكس التوقعات، وتقرر نقل اللقاء لبرج العرب".

واختتم المدير التنفيذي للجبلاية: "الأهلي طلب حضور 60 ألف من جماهيره، لأن نتيجة لقاء الذهاب تحتاج دعم الجميع، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم الاتفاق على العدد المسموح، وقد يزيد العدد إلى 30 ألف مشجع".

وكان الأهلي قد تعرض لهزيمة قاسية، أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بخماسية نظيفة، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على استاد لوكاس موريبي. 

التعليقات