أول تعليق من شيكابالا بعد فوز الزمالك بالسوبر الأفريقى لليد

تحرير : محمد فرج

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ١١:٣٨ م

علق شيكابالا كابتن فريق الزمالك والمعار حاليا الى فريق أبولون سميرنى اليونانى ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "انستجرام" عقب لقاء فريق الزمالك مع غريمه التقليدى النادى الأهلى ،والتى حقق من خلالها كوماندوز القلعة البيضاء الفوز على الشياطين الحمر بنتيجة (38-35) في مباراة السوبر الإفريقي، التي جمعت بين الفريقين في المغرب ليتوج الزمالك باللقب ويضمن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

المباراة جاءت قوية ونجح الأهلي في الفوز بالشوط الأول 13-11 بينما سيطر التعادل على الشوط الثاني من المباراة الذي انتهى 27-27، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي انتهى شوطه الأول بالتعادل 29 -29. وفي الشوط الرابع زادت الإثارة بعد طرد اثنين من الزمالك ليكمل الشوط بأربعة لاعبين مقابل خمسة من الأهلي.

وعبر شيكابالا عن سعادته بتتويج الفارس الأبيض بلقب السوبر الأفريقى للمرة السادسة فى تاريخه وتأهله الى كأس العالم للأندية ،بنشر صورة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "انستجرام" ويظهر فيها كأس السوبر على المنصة وبجواره رقم 6 وهو عدد مرات تتويج الزمالك باللقب.

 

التعليقات