الدرندلي: الأهلي عبر الاتحاد بـ«روح الفانلة الحمراء»

تحرير : أحمد سعيد

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ١١:٣٥ م

 أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في جنوب إفريقيا، أهمية مباراة صن داونز المقرر لها الثالثة عصر بعد غدٍ، السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أضاف الدرندلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عقب مران اليوم الخميس: «مباراة مهمة جدًا في مشوار بطولة إفريقيا، خاصة أنها تأتي في ظروف خاصة، بعد خوض مباراتين غاية في القوة أمام الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري». وأوضح أن الأهلي سيكون على موعد مع مواجهة صعبة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي القوي.

وأوضح أن الأهلي خاض مباراة القمة في ظروف وأجواء صعبة، فضلا عن أن الفريق خاض مباراة قوية للغاية أيضا أمام الاتحاد السكندري، ونجح في تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة بفضل «روح الفانلة الحمراء» وقتال اللاعبين بحثا عن تحقيق الفوز، وحصد ثلاث نقاط مهمة جدا، في مشوار الحفاظ على لقب الدوري.

وأشار الدرندلي إلى أنه كان من الصعب أن تسافر بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا على متن طائرة عادية، بسبب توقيت الرحلات، خاصة أن السفر مساء والوصول صباحا كان سيصيب اللاعبين بالإرهاق، لمنح اللاعبين مزيدًا من الوقت للراحة قبل خوض المران الأول اليوم.

وأوضح أن هناك تركيزًا شديدًا من جانب الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق بطولة إفريقيا، مؤكدًا أن الأمور هذه المرة تبقى مختلفة بعد التدعيمات التي تمت، بجانب امتلاك الفريق عنصري الخبرة والشباب.

التعليقات