مران الأهلي.. جلسة لاسارتي وعودة الثنائي المصاب

تحرير : أحمد سعيد

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٩:٣١ م

 انطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل على ملعب الجامعة في بريتوريا بجنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها الثالثة عصر بعد غدٍ، السبت، بتوقيت القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شهدت المحاضرة تحفيز اللاعبين قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، والحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، وكيفية التعامل مع المنافس، بغرض تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة العودة المحدد لها يوم 13 من أبريل الحالي.

وحرص لاسارتي عقب المحاضرة على الاجتماع برباعي الفريق؛ حسام عاشور وسعد سمير ومحمد الشناوي وأحمد فتحي، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة صن داونز.

وشارك حمدي فتحي وأيمن أشرف، لاعبا الأهلي في تدريبات الكرة الجماعية، اليوم، ليؤكد الثنائي جاهزيته لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، وتعافى حمدي فتحي تماما من الإصابة في العضلة الخلفية، في حين تخلص أيمن أشرف من كدمة في الظهر تعرض لها مؤخرا وغادر على أثرها معسكر الفريق قبل ساعات من مباراة الاتحاد السكندري.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بالدوري، مرانًا استشفائيًا على هامش المران الأول للفريق المقام مساء اليوم في جنوب إفريقيا.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يومي 6 و13 موعدين لمواجهة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

التعليقات