هازارد يسخر من توتنهام

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٩:٣٠ م

سخر الدولي البلجيكي إدين هازارد صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي، من فريق توتنهام هوتسبير، عقب افتتاح الأخير ملعبه الجديد "نيو وايت هارت لين"، حيث قال في تصريحات صحفية اليوم الخميس: "لديهم ملعب جديد ولاعبون عظماء لكن نحن هنا في تشيلسي نفوز بالبطولات".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل هازارد تصريحاته أنه يعتقد أن توتنهام الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز لعامين أو ثلاثة، لذلك تكمن صعوبة مواجهة تشيلسي وتوتنهام في البريميرليج.

وأضاف الدولي البلجيكي خلال تصريحاته أن تشيلسي توج بالبطولات عكس توتنهام، مؤكدًا أنه يتمنى أن يستمروا في ذلك للأبد. وعن منافسة تشيلسي على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا صرح هازارد قائلًا : "أعتقد أنني سعيد لأن الناس لا يتحدثون عن وجود تشيلسي في المراكز الأربعة الأولى، فنحن إما في المركز الخامس أو السادس، والآن نستطيع التحضير للمباريات دون ضغط".

 
واختتم إيدين هازارد بأن فريقه يريد تحقيق الفوز في كل المباريات وأنهم ينتظرهم مواجهات صعبة أمام خصوم عنيدة، هم ليفربول ومانشستر يونايتد، لكنه يحب مثل هذه التحديات، مؤكدًا أن تشيلسي فريق كبير وسيخوض مبارياته أمام الكبار بهدف الفوز لتحقيق مركز متقدم يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.
 
ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 63 نقطة بالتساوي مع أرسنال الرابع وبفارق نقطة عن توتنهام صاحب المركز الثالث، حيث يبتعد تشيلسي عن ملاحقه مانشستر يونايتد بفارق نقطتين فقط.
التعليقات