خالد الغندور يرفض بيع «كهربا»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٩:٢٣ م

رفض خالد الغندور نجم الزمالك السابق فكرة رحيل محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عن الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث كتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية فيسبوك: "كهربا لاعب كبير وموهوب لكن محتاج دعم من جمهوره، ومعاملة نفسية معينة ومحتاج هو نفسه يقدر قيمة وحجم موهبته ولا لبيعه وبيع أى نجم فى الفريق".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشفت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي الشباب السعودي جددوا التفاوض مع كهربا، وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال الموسم المقبل، وذكرت التقارير أن قيمة العرض وصلت إلى مليوني دولار في الموسم الواحد. وجاءت عدة عروض أيضًا من أندية خليجية فى الفترة الأخيرة. ووفقا للتقارير الصحفية، أشارت مصادر داخل النادي إلى اقتراب كهربا بقوة من الانتقال للدوري السعودي فى الموسم الجديد، بعد الاتفاق الذي تم بينه وبين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

 
وخاض كهربا تجربته في الدوري السعودي في وقت سابق، بعد أن احترف بصفوف نادي الاتحاد، وكانت فترة انتقالية مميزة في مسيرته الكروية، إذ تألق بشكل جيد وقتها، حتى حسم وجهته بالرجوع إلى الزمالك.
 
كما أن مصدرا مقربا من اللاعب أوضح، من قبل، أن كهربا رحب بالعرض المقدم من مسؤولى نادى الشباب السعودي لضمه، وطالب اللاعب مسؤولي الشباب السعودي بالتواصل مع رئيس الزمالك لإتمام الاتفاق بشكل نهائي.
التعليقات