السد يتوج بالدوري القطري تحت قيادة فيريرا

تحرير : علي الزيني

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٨:١٩ م

توج فريق السد بلقب الدوري القطري لكرة القدم، الذي غاب عنه منذ موسم 2012 / 2013، وذلك قبل جولة على نهاية المسابقة، بعدما اكتسح نظيره الأهلي بسبعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين "قبل الأخيرة"، من المسابقة، ليعزز الفريق الذي يقود فيريرا مدرب الزمالك السابق، رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجًا بالبطولة برصيد 14 لقبًا، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة في الصدارة، بفارق سبع نقاط عن الدحيل الذي خسر أمام الخريطيات، بهدف نظيف، في الجولة ذاتها.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وافتتح بغداد بونجاح التسجيل لفريق السد في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، قبل أن يضيف حسن الهيدوس الهدف الثاني في الدقيقة 24، وعاد بونجاح وسجل الهدف الثالث للسد والثاني له، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وأحرز أكرم عفيف الهدف الرابع لفريق السد في الدقيقة 53، وقلص دي يونج الفارق للأهلي في الدقيقة 71، وعاد الهيدوس ، وسجل الهدف الخامس للسد من ركلة جزاء، وأحرز عبد الرشيد إبراهيم الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 78.

وسجل بونجاح للمرة الثالثة، عقب تسجيله الهدف السادس للسد في الدقيقة 81، ويواصل التحليق على صدارة هدافي البطولة، برصيد إلى 37 هدفا، واختتم يونج جونج سباعية السد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة. 

التعليقات