طنطا يقترب من العودة للدوري الممتاز

تحرير : أحمد سعيد

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٧:٠٧ م

 شهدت مباريات المجموعة الثالثة "البحري"، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من دوري القسم الثاني، مواصلة تربع فريق طنطا على صدارة مجموعته برصيد 46 نقطة واقترابه من دوري الأضواء والشهرة، بعدما تمكن من الفوز على نظيره غزل المحلة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 36 في المركز الثامن. وتعثر فريق الرجاء وتعادل مع نظيره مركز شباب تلا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، ليرتفع رصيد رجاء مطروح للنقطة 41 في المركز الثاني بينما ارتفع رصيد مركز شباب تلا للنقطة 11 في المركز الـ13.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتعادل الأوليمبي مع نظيره كفر الشيخ بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد الأول للنقطة 41 في المركز الـ3، بينما ارتفع رصيد الثاني للنقطة 26 محتلا المركز الـ11.

وتمكن بلدية المحلة من الفوز على نظيره دمنهور بهدفين دون رد، ليرفع الأول رصيده للنقطة 41 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الثاني عند نفس النقاط.

وتعادل أبو قير للأسمدة مع نظيره الجزيرة، سلبيا، ويرفع الأول رصيده للنقطة 40، بينما رفع الأخير رصيده للنقطة 22 في المركز الـ12.

وسقط المنصورة أمام نظيره الحمام بنتيجة 2-1، ليتجمد رصيد الأول عند النقطة 39 في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد الحمام للنقطة 29 في المركز الـ10.

وتمكن فاركو من الفوز على نظيره سيدي سالم، بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده للنقطة 30 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد سيدي سالم عند النقطة الـ8 في المركز الأخير.

التعليقات