محمد صلاح: «خايف على الأندية الشعبية»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٦:٢٩ م

أبدى محمد صلاح المدير الفني السابق لفريق الزمالك والحالي لإف سي مصر إستيائه من عدم حضور الجماهير إلى المباريات سواء كانت في بطولة الدوري الممتاز أو دوري الدرجة الثانية، حيث أكد صلاح في تصريحات لقناة صدى البلد عقب فوز فريقه على فريق الزرقا أنه يقدر مجهودات الجهات الأمنية في مصر على دورها في تأمين مباريات كرة القدم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووجه المدير الفني لنادي مصر عتاب إلى الجهات الأمنية بأنه لا يصح أن ينجح الأمن في تأمين حفلة غنائية لأحد فنانين مصر في حضور 50 ألف متفرج للحفلة ويرفض إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بحضور الجماهير أو تخصيص 15 مشجعًا لكل فريق.

وواصل صلاح تصريحاته بأن عدم حضور الجماهير سيؤدي إلى إنقراض الأندية الشعبية مثل الأهلي والزمالك متسائلًا لماذا يتم إقامة المباريات الدوري الممتاز بعدم حضور الجماهير؟.
 
وشدد المدير الفني لإف سي سمصر على سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في الوقت القاتل موضحاً انه يلتمس العذر للاعبي وجماهير الزرقا على توترهم في اللحظات الأخيرة من اللقاء.
 
وشهدت مباريات الأسبوع 24، من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثانية التي أقيمت اليوم فوز نادي مصر على الزرقا بهدف دون رد،ليرتفع رصيده إلى 50 نقطة فيصدارة المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد الزرقا عند 27 نقطة في المركز التاسع، أما المجموعة الأولى فقد صعد فريق أسوان رسميًا إلى دوري الأضواء والشهرة بعما تغلب على نظيره النصر للتعدين بهدفين مقابل هدف.
التعليقات