لجنة التظلمات تحدد موعد مناقشة التماس رئيس الزمالك

تحرير : كريم أحمد

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٦:٢٥ م

قررت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، استدعاء الممثلين القانونيين للأهلي والزمالك لجلسة استماع يوم 2 مايو المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

قال الشوربجي في تصريحات خاصة لـ"الفرسان"، إن لجنة التظلمات ناقشت لائحة مجلس النواب والمضبطة الخاصة بجلسات المجلس، لبحث مدى قانونية معاقبة رئيس الزمالك او استدعائه للتحقيق، وأوضح إن اللجنة قررت استدعاء الممثلين القانونيين للناديين، لجلسة 2 مايو، من أجل مناقشتهما في التظلم المقدم من الزمالك ضد عقوبة لجنة القيم في شكوى الأهلي ضده.

كانت لجنة القيم باتحاد الكرة قد قررت إيقاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لمدة 3 شهور بعد الشكوى التي تقدم بها مجلس إدارة النادي الأهلي ضده والتي تضمن تصريحاته المسيئة لهم في البرامج والمواقع وقدم الممثل القانوني للأهلي أسطوانات مدمجة بكل تصريحات رئيس الزمالك ضد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي وأعضاء المجلس.

وقام رئيس الزمالك بتقديم تظلم إلى لجنة التظلمات على العقوبات الموقعة ضده واستند في تظلمه إلى عدم قانونية معاقبته أو التحقيق معه بصفته عضوًا في مجلس النواب ويتمتع بحصانة قانونية تستوجب الحصول على إذن مجلس النواب قبل استدعائه للتحقيق في أي جهة.

التعليقات