«إف سي مصر» يواصل تصدره للمجموعة الثانية بدوري المظاليم

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٦:٢٢ م

شهدت مباريات الجولة الـ24، من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثانية التي أقيمت اليوم فوز نادي مصر على الزرقا بهدف دون رد، ليرتفع رصيده إلى 50 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد الزرقا عند 27 نقطة في المركز التاسع، وفاز الترسانة على نظيره بورتو السويس 1-0، وارتفع رصيد الترسانة إلى 47 نقطة في المركز الثالث من ترتيب المجموعة، وتجمد رصيد بورتو السويس عند 22 نقطة بالمركز الثاني عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتغلب القناة على الشمس بهدف نظيف، ليرتفع رصيده إلى 49 في المركز الثاني، بينما تجمّد رصيد الشمس عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفاز فريق سيراميكا كليوباترا على نظيره أبي صقل بنتيجة 2-0، ليرتفع رصيد الأول إلى 47 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمّد رصيد أبي صقل عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر وتأكد هبوطه للقسم الثالث، وفاز منتخب السويس على نظيره المريخ بهدفين دون رد، ليرتفع رصيد منتخب السويس إلى 29 نقطة، محتلا المركز الثامن، بينما تجمّد رصيد المريخ عند النقطة 32 في المركز الخامس.

 
وتعادل فريق النصر مع نظيره كوكاكولا إيجابيًا بهدف لكل منهما، ليتقاسما نقطتي التعادل وارتفع رصيد النصر إلى 31 نقطة في المركز السابع، بينما أصبح رصيد كوكاكولا 34 نقطة، في المركز الخامس.
 
وفاز جمهورية شبين على نظيره دمياط بهدفين دون رد، ليصبح رصيد جمهورية شبين 31 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمّد رصيد دمياط عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.
التعليقات