مدرب صن دوانز: «نحن صغار أمام الأهلي»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٦:١٥ م

 كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عن موقفه من مواجهة فريق النادي الأهلي في دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، حيث أكد موسيماني في تصريحات لموقع كيك أوف الجنوب إفريقي، أن النادي الأهلي ناد كبير وهو أكبر من الوداد المغربي، إن كان الجميع يرى أن الوداد كبير، والمارد الأحمر أكبر من الترجي لأنه نادي القرن.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف المدير الفني لصن داونز الجنوب إفريقي أن النادي الأهلي تعاقد مع صفقات كلفت خزينته 6 ملايين دولار، قائلًا: "الأهلي أبرم صفقات بـ6 ملايين دولار، أتصدق هذا الرقم في قارة إفريقيا".

وواصل بيتسو موسيماني تصريحاته بأن الأهلي هو الفريق الأكبر في القارة السمراء، فانظروا إلى شعاره والنجوم التي تزينه، وفي ذلك الوقت ستدركون أننا صغار بالنسبة إليهم.

ويحل الأهلي ضيفا على صن داونز في جنوب إفريقيا، السبت المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، قبل أسبوع من خوض مباراة الإياب في مصر يوم 13 من الشهر ذاته.
 
ويخوض الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا، في الخامسة مساء اليوم الخميس، وذلك على ملعب تسواني الذي يبعد 30 دقيقة عن مقر إقامة بعثة الفريق في بريتوريا.
 
كانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى جنوب إفريقيا مساء أمس الأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة صن داونز، وحرص السفير المصري في جنوب إفريقيا، شريف عيسى، على الوجود في مقر إقامة بعثة الأهلي في بريتوريا بجنوب إفريقيا؛ للاطمئنان على كل الأمور المتعلقة بالبعثة منذ وصولها إلى مقر إقامتها.
التعليقات