لجنة المسابقات تعلن عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٤:٣٤ م

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، حيث قررت توقيع غرامة مالية على الفريقين قدرها 40 ألف جنيه لما بدر من الجمهور والفريقين من مظهر غير رياضي بعد انتهاء المباراة، وايقاف الهاني سليمان وخالد قمر لاعبي الاتحاد وعلي معلول وجيرالدو لاعبي الأهلي مباراة لحصولهم على الإنذار الثالث.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كما قررت المسابقات إيقاف مختار مختار المدير الفني للانتاج الحربي مباراة وتغريمه خمسة آلاف جنيه لما بدر منه تجاه الحكم في مباراة فريقه أمام إنبي.

وإيقاف محمد طعيمة إداري الفريق 4 مباريات للسلوك غير الرياضي تجاه الحكم، وايقاف مجدي الشنبكي مدلك الفريق 8 مباريات للسلوك غير الرياضي وسب الحكم ونزوله الملعب رغم عدم قيده في قائمة الفريق.
 
وحقق الأهلي، فوزًا مثيرًا، على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين نظيفين، سجلهما علي معلول، وصالح جمعة، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.
 
وجاء الهدف عن طريق علي معلول في الوقت القاتل، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 55 نقطة، في المقابل تجمد رصيد زعيم الثغر عند 32 نقطة في المركز التاسع وشهدت المباراة أحداث شغب ومشادات بين لاعبي الفريقين عقب إطلاق جهاد جريشة حكم المباراة صافرة إنتهاء اللقاء.
التعليقات