جروس يكلف أيمن عبدالعزيز بالإشراف على تدريبات المستبعدين

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٤:٢١ م

قرر كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن يستمر أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد للفريق، فى القاهرة وعدم مرافقة بعثة الفريق الأبيض إلى المغرب من أجل الإشراف على تدريب المستبعدين من رحلة المغرب استعداداً لمباريات الفريق المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واتفق جروس، من قبل مع عبد العزيز وأمير عزمى مجاهد الذى يتولى نفس المنصب على اتباع سياسة الدور بينهما فيما يخص السفريات الخارجية للفريق، بحيث يرافق أحدهما البعثة ويستمر الآخر فى القاهرة للإشراف على تدريبات المستبعدين.

وتتوجه بعثة الزمالك فى الخامسة مساء اليوم الخميس إلى المغرب استعدادا لمواجهة فريق حسنية أغادير المغربى، حيث يلتقى الفريق الأبيض مع بطل المغرب الأحد المقبل فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

واستبعد جروس من رحلة المغرب كلا من محمود عبدالمنعم "كهربا" وعلم «الفرسان» أن استبعاد "كهربا" من القائمة جاء بسبب الأسلوب غير اللائق، الذي خرج به اللاعب من مباراة فريقه أمس أمام سموحة، عندما قرر المدرب السويسري الدفع بإبراهيم حسن بدلاً منه، ما أثار غضب اللاعب، وخرج من الملعب وهو يتمتم وعلى وجهه علامات الغضب ورفض مصافحة محلل أداء الفريق، بجانب حازم إمام للإصابة، وحميد أحداد وفرجانى ساسى للإيقاف، وأحمد مدبولى وأيمن حفنى وكماتشو لأسباب فنية.
التعليقات