الزمالك يعلن قائمته لمواجهة حسنية أغادير بالكونفدرالية

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٤:١٤ م

أعلن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفارس الأبيض التي ستخوض مباراة حسنية أغادير المغربي، في ذهاب دور الثمانية لكأس الكونفدرالية الإفريقية 2019، والمقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب أدار بالمغرب، حيث كان الزمالك قد تأهل لدور الربع نهائي بالكونفدرالية بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط والتي كانت تضم فريق جورماهيا الكيني الذي نجح في التأهل برفقه الزمالك ونصر حسين داي الجزائري وبترو اتلتيكو الأنجولي اللذان فشلا في التأهل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وضمت القائمة كلاً:-

محمود جنش، عماد السيد، عمر صلاح في حراسة المرمى، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، محمود الونش، عبد الله جمعة، بهاء مجدي والنقاز في خط الدفاع، طارق حامد، محمد حسن، محمود عبد العزيز، أحمد زيزو ، محمد عنتر، يوسف أوباما، محمد ابراهيم، ابراهيم حسن في خط الوسط، عمر السعيد، خالد بو طيب في خط الهجوم.
 
وكان كاف أعلن أسماء طاقمي التحكيم المكلف بإدارة مواجهتي الزمالك وحسنية أغادير في ربع نهائي الكونفدرالية حيث يدير التونسى صادق السالمى مباراة الذهاب بين الزمالك وحسنية أغادير، بمعاونة الليبي عطية أمساعد، والتونسى أيمن إسماعيل، ومواطنه وليد دراجى حكمًا رابعًا.
 
ويتولى طاقم أنجولي إدارة مواجهة الإياب، 14 إبريل، في مصر بقيادة هيلدر مارتنيز، ومعاونه جيرسون إيمليانو دوس سانتوس، وإيفانيالدو دى أوسانشى لوبيز.
التعليقات