استبعاد كهربا من السفر للمغرب.. تعرف على السبب

تحرير : مصطفى محمود

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٣:٤٦ م

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد محمود عبد المنعم "كهربا" نجم الفريق من القائمة التي اختارها المدير الفني السويسري كريستيان جروس لمواجهة فريق حسنية أغادير المغربي في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الذي يقام يوم الأحد المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعلم «الفرسان» أن استبعاد "كهربا" من القائمة جاء بسبب الاعتراض والأسلوب غير اللائق، الذي خرج به من مباراة فريقه أمس أمام سموحة، عندما قرر المدرب السويسري الدفع بإبراهيم حسن بدلا منه، مما أثار غضب اللاعب، وخرج من الملعب وهو يتمتم وعلى وجهه علامات الغضب ورفض مصافحة محلل أداء الفريق.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها كهربا للاستبعاد من مباريات الزمالك الإفريقية، حيث سبق للجهاز الفني استبعاده من المشاركة في لقاء بترو أتلتيكو الأنجولي الذي أقيم في العاصمة لواندا، الذي فاز به الزمالك بهدف مقابل لا شيء أحرزه المغربي حميد أحداد.

وشهدت الفترة الأخيرة توترا شديدا في العلاقة بين محمود كهربا ومسئولي الزمالك من ناحية والجهاز الفني للفريق من ناحية أخرى، وهو ما فسره مسئولو القلعة البيضاء، بأن اللاعب يحاول الضغط على إدارة النادي من أجل تعديل عقده مع الزمالك.
 
وشهدت قائمة الفريق الأبيض استعدادا لمباراة حسنية أغادير استبعاد كل من حازم إمام للإصابة والثنائي فرجاني ساسي وحميد أحداد للإيقاف - الانذار الثالث- وأيمن حفني وأحمد مدبولي وكاماتشو لأسباب فنية.
التعليقات