الزمالك يعاقب فرجاني ساسي لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٣:٣١ م

استقر مسئولو نادي الزمالك، على معاقبة الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأبيض وتغريمه ماليا بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء سموحة أمس، حيث سيغيب فرجاني ساسي عن مباراة المصري المقبلة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم 11 أبريل الجاري للإيقاف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحصل فرجاني ساسي على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة فريقه أمام سموحة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما سيغيب فرجاني ساسي عن مباراة فريقه أمام حسنية أغادير المغربي في ذهاب دور الثمانية للكونفيدرالية الإفريقية المقرر لها الأحد المقبل للإيقاف أيضًا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا ثمينًا على نظيره سموحة، بهدف نظيف، أحرزه فرجاني ساسي، من ركلة جزاء، في الدقيقة 37 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب بترو سبورت، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، ليعود الفارس الأبيض لصدارة جدول ترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف، في المقابل تجمد رصيد سموحة عند 25 نقطة في المركز السادس عشر، وتزداد معاناة الفريق السكندري، الذي أصبح مهددًا بالهبوط.
التعليقات