هل يفاوض الاتحاد السنغالي حسام حسن؟ العميد يجيب

تحرير : سعد الدين محمود

٠٤ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٠١ ص

 علق حسام حسن، المدير الفني لنادي سموحة، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن تلقيه عرضًا رسميًا لتدريب منتخب السنغال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال حسام، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، عقب مباراة سموحة والزمالك، أن رئيس الاتحاد السنغالي قام بالتواصل معه بشكل مباشر، وبدأ المفاوضات، مشيرًا إلى أن هناك بعض الشخصيات في الكرة المصرية حاولوا إفساد المفاوضات بعد علمهم بحقيقة العرض. وتحدث العميد عقب المباراة، مشيرًا إلى أن المستوى الفني كان سيئًا ويعبر عن حال الكرة المصرية، وأن اللقاء بدا بلا ظهر بلا طعم أو رائحة أو لون.

وأضاف، أن فريقه لديه مبرر للظهور بهذا المستوى لأنه يمر بصعوبات واضحة منذ بداية الموسم، لكنه رغم ذلك كان لديه رغبة قوية في تحقيق الفوز، لكنه إذا قدم جزء من حالته الفنية لكان للمباراة شأن آخر، موضحًا أن الحالة الفنية لدى لاعبيه داخل الملعب لم تكن على المستوى المطلوب.

واختتم: «الحكم اختار أن يدفع الأمور في صالح الزمالك باحتسابه ركلة جزاء في الشوط الأول.. ضربة الجزاء دي لو كانت لسموحة، كانت الدنيا ولعت».

وخسر سموحة، أمام الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الـ24 من منافسات الدوري الممتاز، ليعود الأبيض لصدارة جدول ترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف، فيما تجمد رصيد سموحة عند 25 نقطة في المركز الـ16.
التعليقات