ولفرهامبتون يقلب الطاولة على مانشستر يونايتد

تحرير : علي الزيني

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ١١:٠٧ م

تعرض فريق مانشستر يونايتد، للخسارة أمام نظيره ولفرهامبتون، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مولينيو، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، سكوت ماكتوميناي، سجل هدف التقدم للضيوف، قبل أن يدرك جوت هدف التعادل لأصحاب الأرض، وأضاف كريس سمولينج، هدف ولفرهامبتون الثاني بالخطأ في مرماه، ليتجمد رصيد الشياطين الحمر عند 61 نقطة، في المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن توتنهام صاحب المركز الرابع وللأخير لقاء أقل، ورفع ولفرهامبتون رصيده إلى 47 نقطة في المركز السابع.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

فريق مانشستر يونايتد فشل في تحقيق الفوز على ولفرهامبتون، خلال الموسم الجاري، في كل المسابقات، حيث تعادلا إيجابيًا بهدف لمثله في الدور الأول في ملعب أولد ترافورد، وفي مواجهة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، خسر الشياطين الحمر، بهدفين لهدف.

فريق مانشستر يونايتد، كان صاحب هدف التقدم، في الدقيقة 13، عن طريق ماكتوميناي، من تسديدة قوية، قبل أن يدرك جوت هدف التعادل لفريق ولفرهامبتون في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 57 حصل آشلي يونج على بطاقة حمراء بعد أن حصل على إنذارين، وفى الوقت الذي ضغط فيه يونايتد لتسجيل هدف الفوز، سجل كريس سمالينج الهدف الثاني لصالح ولفرهامبتون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 77. 

التعليقات