عبد الحفيظ لمنتقده: أنا وطني أكتر من عيلتك (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ١٠:٢٧ م

وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، رسالة إلى أحد الأشخاص الذي يهاجمه باستمرار ويشككك في وطنيته، مشيرًا إلى أنه يحترم الجميع في كل وقت. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال عبد الحفيظ، خلال تصريحاته مساء اليوم الثلاثاء، لقناة الأهلي، إن الوسط الرياضي قبل عام 2005 في مصر كان يتميز بالبساطة والهدوء، موضحًا أنه مضطر للرد على أمر شخصي لأول مرة، قائلًا: «مش هتشكك في وطنيتنا حضرتك ولا هتزايد علينا، أنا من أسرة مصرية بتحب مصر كقيادة وشعب وأي فرد في البلد حتى معاك إنت شخصيًا»

وتابع: «عندما تعرضت للإساءة من إعلامي تونسي لم أقبل ذلك رغم الخلافات بيننا، وقمت بالرد عليه وهذه أخلاقنا، لا أعلم لماذا تفعل ذلك، فأنا وطني ومصري أكثر منك ومن كل عائلتك».

واستمر في حديثه: «من الممكن أن أقبل أسلوب الضغط على المنافس لكن التشكيك في الوطنية مرفوض، لابد أن يكون هناك وقفة جادة تجاه كل الاتهامات والتجاوزات التي يتم توجيهها طوال الوقت لتشويه مكانة شخصيات قدمت الكثير لمصر».

 وواصل: «أنا أمثل منتخبات مصر منذ كان عمري 13 عامًا، وأحب قيادة بلدي وترابها، وأطالب المسؤولين في مصر بالوضع في الاعتبار أننا نتنافس في كرة القدم، وليس غير ذلك، من حقك تضغط على المنافس لو بتعرف، لو ما بتعرفش قولي وأنا هقولك». 

 

التعليقات