حلمي طولان ووليد صلاح الدين يعتذران للأهلي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ١٠:١٩ م

رصدت كاميرات قناة الأهلي، لحظة ذهاب حلمي طولان، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، ووليد صلاح الدين، مدير الكرة، إلى غرفة ملابس النادي الأهلي عقب مباراة الفريقين مساء اليوم الثلاثاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ومن جانبه أكد إسلام الشاطر، مقدم برنامج «ملعب الأهلي» أن طولان وصلاح الدين حرصًا على تقديم الاعتذار عقب الأحداث التي شهدها ملعب المباراة في الدقائق الأخيرة وبعد صافرة النهاية.
 
وشهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مشادة بين رامي ربيعة مدافع القلعة الحمراء وخالد قمر مهاجم زعيم الثغر، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، وفاز بها الأحمر بهدفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
البداية جاءت من قبل بداية اللقاء حيث شنت جماهير الاتحاد السكندري هجومًا عنيفًا على لاعبي النادي الأهلي خلال عمليات الإحماء، الأمر الذي أجبر جماهير الأهلي للرد على تجاوزات الفريق السكندري وتوجيه السباب لهم.
 
السباب تواصل خلال المباراة، وهاجمت جماهير الاتحاد لاعبي الأهلي طوال سير المباراة، وفور تسجيل علي معلول الهدف الأول، شنت جماهير الاتحاد السكندري سيل من السباب نحو لاعبي الفريق الأحمر، الأمر الذي أجبر رمضان صبحي ورامي ربيعة للتوجه لجماهير زعيم الثغر والإشارة لشعار الأهلي والتلويح بيده أنه رقم واحد.
 
الأمر تطور بين رامي ربيعة وجماهير الاتحاد حيث شنت الأخير هجومًا عنيفًا على لاعب القلعة الحمراء، خالد قمر مهاجم الاتحاد لم يقبل تجاوزات ربيعة تجاه جماهير فريقه الأمر الذي تطور بين الثنائي واشتبكا بالأيدي عقب الهدف الثاني للأهلي الذي سجله صالح جمعة في الدقيقة 94 من عمر المباراة.
 
وفور إطلاق جهاد جريشة صافرة نهاية المباراة، توجه رامي ربيعة لجماهير الاتحاد ولوح بيده عند شعار الأهلي، وحاول العديد من لاعبي الأهلي جذب رامي ربيعة نحو ممر غرف الملابس، بعدها اندفع خالد قمر هو الأخر للمر غرف الملابس في محاولة للاحتكاك بربيعة، لكن أمن المباراة أبعد لاعبي الفريقين عن بعض.
 

التعليقات