كأس خادم الحرمين..التعاون يهزم الوحدة ويتأهل لنصف النهائى

تحرير : محمد فرج

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ٠٩:١٠ م

حقق فريق التعاون فوزا كبيرا على ضيفه الوحدة بثلاثية نظيفة فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله فى القصيم ،ليواجه الهلال فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

حصل التعاون على ركلة جزاء فى الدقيقة 45 وأضاعها مهاجم الفريق تاومبا، الذي عاد بعدها بـ13 دقيقة وسجل هدف المباراة الاول للتعاون بعد عرضية مميزة من مدالله العليان ويسكنها برأسه في شباك الوحدة ،وأحرز ساندرو مانويل الهدف الثاني بعد دقيقتين من هدفهم الاول نتيجة خطأ من دفاع الوحدة ،الذى استغله عبدالفتاح ادم ومرر الكرة لساندرو الذى سددها بإمتياز موقعا على ثانى أهداف فريقه فى الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 65 سجل عبدالفتاح ادم الهدف الثالث بطريقة رائعة بعد ان تلقى تمريرة متقنة من جهاد الحسين ويراوغ دفاع الوحدة ويسدد الكرة في الشباك معلنا الهدف الثالث ، لتبقى النتيجة على حالها وينتهى اللقاء بثلاثية دون رد لصالح التعاون .

وحسم فريق الهلال تأهله الى نصف النهائى بعد تغلبه على الإتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد ،وضرب فريق الاتحاد موعدًا مع النصر في الدور نصف النهائي من البطولة وذلك بعد تأهل العميد على حساب الباطن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى مباراة مجنونة ، والنصر على حساب الجيل برياعية نظيفة.  

التعليقات