الكاف يخطر الأهلي بملعب مواجهة صن داونز بدوري الأبطال

تحرير : أحمد سعيد

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ٠٨:٣٧ م

 أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) خطابًا رسميًا للنادي الأهلي، يبلغه فيه عن ملعب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر مع صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة المُقرر لها يوم 13 أبريل الجاري، في إياب دور ربع نهائي بدوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأخطر الكاف مسؤولي النادي الأهلي أن مباراة صن داونز ستقام على استاد الجيش بالسويس بدلا من استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وذلك بسبب سوء حالة أرضية الأخير التي تسبب فيها الطقس السيئ الذي تعرضت له البلاد الأيام الماضية من أمطار شديدة، بالإضافة إلى خوض مباراة الأهلي والزمالك عليها يوم السبت الماضي.

وأرسل الكاف خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة خلال الأيام الماضية، بسرعة تحديد ملعب آخر لكل من الأهلي والزمالك لإستضافة مبارياتهما في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بدلا من ملعب برج العرب.

وتطير بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا، فجر يوم الأربعاء المقبل، عقب مباراة الاتحاد السكندري، برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، استعدادًا لمواجهة صن داونز التي تقام يوم 6 من أبريل الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي الآن مواجهة الاتحاد السكندري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات