الزمالك يكشف سبب استبعاد عبدالله جمعة من قائمة مباراة سموحة

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ٠٨:١٨ م

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن استبعاد عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، من قائمه لقاء سموحة بهدف إراحته في ظل ضغط المباريات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء أن ذلك في إطار سياسة التدوير التي ينتهجها المدير الفني كريستيان جروس.

وكان فريق نادي الزمالك قد تعادل سلبيًا في مباراة القمة 117 التي جمعت بينه وبين غريمه التقليدي الأهلي الأحد الماضي في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث ظل الوضع كما هو عليه بالنسبة لمركزي الفريقين في جدول الدوري.

ويستعد الزمالك متصدر جدول مسابقة الدوري برصيد 54 نقطة حاليًا لمواجهة نظيره فريق سموحة الذي يقوده فنيًا حسام حسن والتي ستجمع بينهما غدًا الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء في مباراة ضمن الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يدخل سموحة المباراة وهو في المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة.
 
وأعلن السويسرى كريستيان جروس، قائمة فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة، في الجولة 24 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت غياب عبد الله جمعة الظهير الأيسر لفريق الفارس الأبيض لإراحته لمباراة حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها الأحد القادم.
التعليقات