الإسماعيلي يفوز على المقاولون العرب في الدوري

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ٠٨:١٠ م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي فوزًا غاليًا على نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي استضافها ملعب الجيش الثالث بالسويس.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

افتتح كريم بامبو مهاجم الدراويش التسجيل في الدقيقة الـ4 من زمن الشوط الأول من المباراة وأضاف محمود عبد العاطي دونجا الهدف الثاني في الدقيقة 48 في الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الإسماعيلي 35 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز بينما تجمد رصيد فريق المقاولون العرب عند النقطة 36 في المركز السادس.

 
كان الإسماعيلي قد تعادل أمام فريق إنبي في مباراة الجولة الماضية والتي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي على استاد بتروسبورت، بينما المقاولون العرب تعادل مع المصري البورسعيدي إيجابيًا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الجيش الثالث بالسويس.
 
ويستعد فريق النادي الإسماعيلي لمواجهة فريق بيراميدز في مباراة الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها السبت المقبل في تمام الثامنة مساء، بينما سوف يواجه المقاولون نظيره وادي دجلة في نفس اليوم لكن في الخامسة والنصف مساءً.
التعليقات