نجم ليفربول يهاجم محمد صلاح

تحرير : علي الزيني

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ٠٨:١٠ م

شن ستيف نيكول، أسطورة ليفربول، هجومًا شديدًا على النجم المصري محمد صلاح، بسبب تراجع مستواه، في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن سبب اهتزاز مستوى صلاح في النصف الثاني من الموسم يرجع إلى انخفاض ثقته أمام مرمى المنافس، جاء ذلك عبر شبكة "إي إس بي إن" الأمريكية قائلا: "صلاح خرج عن صوابه لا ينبغي أن يقول إنه يحظى بموسم سيء لأنه لم يحظ بموسم سيء بل هو يعاني في النصف الثاني من الموسم فقط.. مثلما كان صلاح رائعا في النصف الأول من الموسم أصبح سيئا في نصفه الثاني".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل حديثه، قائلًا:"عندما يركض صلاح حاليا فأول شيء يأتي في ذهني هو إنه لن يسجل.. كنت أصلي كي يمرر الكرة في لقاء توتنهام إلى ساديو ماني، كنت أصلي لأنني اعتقدت أنه حال عدم تمريره لها فالكرة لن تسكن الشباك".

وأضاف: "الشيء المقلق حاليا هو من التفكير من أين تأتي أهداف ليفربول، فالطريق التي يلعب بها الفريق تجعل ثلاثي خط الوسط كل هدفه تمرير الكرة للثلاثي الأمامي فقط هم ليسوا مبدعين للعب الكرة بين الخطوط".

واختتم: "الآن لدينا لاعبين فقط في الهجوم هم ساديو ماني وروبرتو فيرمينو وهما من أعتقد أن الأهداف ستأتي منهما.. نحن ننظر إلى مانشستر سيتي الذي لديه وفرة في اللاعبين الذين يستطيعون إسكان الكرة في الشباك وهذا هو الفارق حاليا بالنسبة لي الذي سيجعل سيتي يفوز بالدوري وليس ليفربول". 

التعليقات