بعد 8 مباريات دون انتصار..إنبي يفوز على الانتاج ويشعل صراع الهبوط

تحرير : علي الزيني

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ٠٧:١٤ م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، فوزًا ثمينًا، على نظيره الإنتاج الحربي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، ويعد هذا هو الفوز الأول للفريق البترولي منذ 8 مباريات، وسجل احمد شكري هدف الفريق البترولي الوحيد، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة ويرتقي إلى المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد الإنتاج، الذي فسل في تحقيق الفوز للمباراة السادسة، عند 32 نقطة في المركز الثامن.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

هدف اللقاء الوحيد، جاء في الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء، عن طريق أحمد شكري، بعدما استلم تمريرة احمد رفعت، خلف دفاعات الإنتاج، وقام شكري بمراوغة حارس المرمى أحمد يحيى، الذي يشارك في كأساسي بعد أن تعرض عامر عامر للإصابة، ووضع الكرة في الشباك.

فريق الإنتاج الحربي، بقيادة مختار مختار، فشل في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي، حيث تعرض للخسارة في خمسة، وتعادل مباراة واحدة.

في المقابل ابتعد إنبي، الذي فشل في تحقيق الفوز في آخر ثمانية مباراة، بنقطة واحدة فقط عن فرق بتروجت وسموحة والداخلية ونقطتين عن النجوم، بعدما كان يتذيل ترتيب المسابقة قبل انطلاق المباراة برصيد 23 نقطة. 

التعليقات