فرج عامر يكشف موقف باسم مرسي مع سموحة

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ٠٤:٣٩ م

أكد محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن الاحتقان بين جماهير الزمالك والأهلي، هو نتاج عمل بعض المغرضين، ولكن ستزول سريعًا لأن الجماهير واعية، حيث قال رئيس سموحة، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: "أزمة عودة الجماهير ستنتهى، وبطولة كأس الأمم الإفريقية ستكون البداية لعودة الجماهير للمدرجات".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف فرج عامر خلال تصريحاته بأن حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري لم يتجاوز أو يخطئ في حق نادي الزمالك لأنه نادي كبير وهو يعلم ذلك ويحترم الجميع داخل القلعة البيضاء، وكل ما تردد عن تجاوز العميد فى حق الزمالك مجرد شائعات".

واختتم رئيس مجلس إدارة سموحة تصريحاته بأن حسام حسن المدير الفني للفريق السكندي طلب قطع إعارة باسم مرسي ولا يريد استمرار اللاعب مع الفريق.
 
وكانت قد ترددت في الساعات الماضية أن المدير الفني لفريق سموحة قد أهان نادي الزمالك مما أغضب باسم مرسي مهاجم سموحة المعار من القلعة البيضاء لكن إبراهيم حسن مدير الكرة نفى ذلك مؤكدًا أحترامه لنادي الزمالك.
 
ويستعد الزمالك المتصدر لجدول مسابقة الدوري برصيد 54 حاليًا لمواجهة نظيره فريق سموحة الذي يقوده فنيًا حسام حسن والتي ستجمع بينهما غدًا الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء في مباراة ضمن الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يدخل سموحة المباراة وهو في المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة.
التعليقات