إيرك تراوري: «سنتوج بالدوري الممتاز وهذا أصعب لاعب واجهته»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ٠٤:٣٧ م

أكد إيريك تراوري مهاجم نادي بيراميدز، أن فريقه سيتوج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم، حيث قال في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك النادي تحدث معه خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة وطالبه بالتركيز مع الفريق خلال فترة المقبلة، وهو الأمر الذي منحه الثقة في قدراته على حد قوله.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف لاعب بيراميدز خلال تصريحاته بأن بيراميدز سيتوج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم كونه مدجج بالنجوم واللاعبين المميزين القادرين على تحقيق الفوز في كل مباراة ببطولة الدوري أو الكأس.

وواصل تراوري تصريحاته بأن الأرجنتيني رامون دياز هو أفضل مدرب في الدوري هذا الموسم وأن التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق نادي الزمالك هو أصعب لاعب واجهه حتى الآن في الدوري المصري.

واختتم تراوري تصريحاته بأن أحمد علي مهاجم المقاولون العرب هو افضل مهاجم في بطولة الدوري الممتاز وأن وادي دجلة أكثر فيق يقدم كرة مميزة في الملعب.
 
وقاد تراوري بيراميدز، لتحقيق فوزًا ثمينًا على نظيره بتروجت، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري، ليرفع بيراميدز رصيده إلى 51 نقطة، وظل في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الذي يحتل المركز الثاني، وثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر، في المقابل تجمد رصيد بتروجت عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر.
التعليقات