ديجينيك: اظهرنا شخصية الهلال أمام الاتفاق

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ٠٤:٣٣ م

أبدى الأسترالي ميلوش ديجينيك مدافع فريق نادي الهلال، سعادته بتقديم فريقه مستوى مميز في مواجهة فريق الاتفاق، في مباراة دور الربع نهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث غرد ديجينيك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : "الفريق أظهر شخصية رائعة ليلة أمس، لقد أظهرنا أننا فريق جيد بعد العديد من المباريات الصعبة في الأسابيع القليلة الماضية".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتابع ميلوش ديجينيك تغريداته : "الأمر لم يكن سهلا بالنسبة لنا وللجماهير أيضا، ولكن لا يزال الكثير من التحديات التي سنخوضها، ونحن نثق في قدراتنا".

وتأهل فريق الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الاتفاق بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن مواجهات ربع نهائي المسابقة.
 
أحرز محمد الكويكبي، هدف التقدم للضيوف، وأدرك محمد الشلهوب، هدف التعادل للزعيم، وأضاف كريستيان جوانكا، للاتفاق، وعدل محمد جحفلي النتيجة للهلال، وخطف أندري كاريلو، هدف الفوز، ليلاقي الهلال الفائز من مواجهة فريقي التعاون والوحدة، والتي ستقام غدًا الثلاثاء على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.
 
ويحتل فريق الهلال السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 57 نقطة، خلف النصر المتصدر برصيد 58 نقطة.
التعليقات