ثنائي الزمالك يغيب عن مواجهة حسنية أغادير

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ٠٤:٣٠ م

يغيب عن فريق نادي الزمالك، الدولي التونسي فرجاني ساسي والمغربي حميد أحداد أمام فريق حسنية أغادير المغربي في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، حيث يغيبا عن السفر مع بعثة الفريق بسبب الإيقاف للحصول على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة نصر حسين داي وسيؤدي اللاعبان برنامجا تدريبيا خاصا في القاهرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكانت قرعة دور الـ8 ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية أسفرت عن مواجهة الزمالك مع فريق حسنية أغادير المغربي، بينما يلتقي النجم الساحلي مع الهلال السوداني، ويلتقي الصفاقسي التونسي مع نكانا الزامبي، فيما يلتقي فريق نهضة بركان المغربي مع جورماهيا الكيني.

ويستعد الزمالك المتصدر لجدول مسابقة الدوري برصيد 54 حاليًا لمواجهة نظيره فريق سموحة الذي يقوده فنيًا حسام حسن والتي ستجمع بينهما غدًا الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء في مباراة ضمن الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يدخل سموحة المباراة وهو في المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة.
 
وكان فريق نادي الزمالك قد تعادل سلبيًا في مباراة القمة 117 التي جمعت بينه وبين غريمه التقليدي الأهلي الأحد الماضي في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث ظل الوضع كما هو عليه بالنسبة لمركز الفريقين في جدول الدوري.
التعليقات