توتنهام يفتتح ملعبه الجديد غدًا أمام كريستال بالاس

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ٠٤:٢٨ م

يفتتح غدًا الأربعاء نادي توتنهام هوتسبير، ملعبه الجديد الذي يتسع لـ 62 ألف مشجع، حيث سيتضتيف مباراة فريق كريستال بالاس في التاسعة إلا الربع غدًا ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وبلغت التكلفة المقدرة لبناء الملعب الذي أطلق عليه اسم "توتنهام هوتسبر ستاديوم" مليار جنيه استرليني أي ما يعادل 1,3 مليار دولار، فأسفل الأرض العشبية للملعب القابلة للسحب، أقيمت أرضية من عشب اصطناعي لإقامة مباريات كرة القدم الأمريكية. وقال بوكيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق توتنهام في تصريحات صحفية اليوم إن الملعب الجديد هو الأفضل في العالم، وأن الفريق يستطيع أن يثبت ذلك.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويتطلع بوكيتينو، ولاعبوه في أن يمنحهم الملعب الجديد جرعة معنوية، خاصة أن السبيرز يسعى للعودة لسكة الانتصارات الغائبة عنه في المواجهات الخمس الماضية.
 
وكان توتنهام تلقى هزيمة من نظيره ليفربول في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد الماضي في اطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين، حيث قاد محمد صلاح فريق الريدز لتخطي عقبة توتنهام بهدفين مقابل هدف.
 
وخاض توتنهام آخر مباراة رسمية له على ملعبه السابق "وايت هارت لاين" في مايو 2017، قبل أن يتم هدمه ويشيد بدلا منه ملعب عصري يتسع لـ 62 ألف مشجعًا.
التعليقات