وزيرا الرياضة والاتصالات يتفقدان استاد القاهرة قبل كان 2019

تحرير :

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ٠٤:٢٦ م
التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، اليوم الثلاثاء، لمتابعة آخر الاستعدادات لجميع الإستادات التي من المقرر لها استضافة فاعليات بطولة كأس الأمم الأفريقية بمصر، الصيف المقبل، وشهد اللقاء استعراضا لسير العمل، ومتابعة التجهيزات الفنية التي تشهدها جميع الإستادات (القاهرة، الدفاع الجوي، السلام، الإسكندرية، السويس، والإسماعيلية) حالياً، ثم تم القيام جولة تفقدية لإستاد القاهرة الدولي لمشاهدة آخر ما وصل إليه من استعدادات قبل انطلاق البطولة.
 
وأشار وزير الاتصالات في تصريحات لوسائل الإعلام، إلى أنه من المنتظر أن تقوم الشركة المصرية للاتصالات بربط جميع الإستادات المشاركة في البطولة بشبكة من الألياف الضوئية مع مراكز الاتصالات بالجمهورية، من أجل توفير خدمات مميزة للاتصالات الهاتفية، والإنترنت بجودة عالية داخل الإستادات.
 
وواصل: "كما سيتم توفير البنية التحتية اللازمة للبث التلفزيوني من خلال ربط جميع الإستادات مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، بشبكة من كابلات الألياف الضوئية، وذلك لتوفير خدمة البث بجودة عالية الدقة".
 
وتابع: "كما سيتم إنشاء شبكة "واي فاي" في جميع الإستادات المحتضنة للبطولة، في كل من المقصورة الرئيسية، منطقة الVIP ، منطقة VVIP، بجانب المنطقة الخاصة بالصحفيين والإعلاميين".
 
وأضاف وزير الاتصالات أن أنظمة التقوية والشبكات التي تنفذها المصرية للاتصالات، تعتمد على تكنولوجيا الألياف الضوئية التي تتمتع بقدرات هائلة في توفير خدمات الإنترنت بسعات كبيرة وسرعات عالية، وكذلك توفير خدمات الاتصالات بأعلى دقة.
 
من جانبه أوضح وزير الشباب والرياضة أن تلك المتابعات تأتى في إطار حرص الدولة واهتمام القيادة السياسية ببطولة أمم أفريقيا 2019، وأكد أن العمل يجري على قدم وساق من أجل الانتهاء من كافة التجهيزات المتعلقة باستضافة البطولة.
 
التعليقات