طلعت يوسف: توقف الدوري يفيد هؤلاء.. وصراع القطبين سيستمر لآخر دقيقة

تحرير :

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ٠٣:٥٢ م

أعرب طلعت يوسف، المدير الفني لنادي مصر للمقاصة، عن حزنه بعد التعادل السلبي مع الجونة، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز (2018-2019)، وأكد يوسف، في تصريحات إذاعية، أن فريقه أضاع الفوز بعدما أهدر أكثر من فرصة كانت كفيلة بحصد الـ 3 نقاط، وأضاف: "فترة توقف الدوري لا يستفيد منها إلا الفرق التي لديها إصابات كثيرة لتجهيز اللاعبين".
 
وشدد مدرب مصر للمقاصة على أنه سيبذل قصارى جهده مع اللاعبين، من أجل التواجد في المربع الذهبي، خصوصا أن فريقه يأتي خلف المصري الرابع بفارق نقطتين فقط، وعن المنافسة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري، قال: "ستظل مستمرة لآخر دقيقة على لقب الدوري".
 
وحول مواجهة فريقه المقبلة أمام الأهلي بالدوري يوم 9 أبريل الجاري، أضاف طلعت يوسف: "الأحمر فريق كبير، وبالتأكيد سنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمامه".
 
واختتم مدرب مصر للمقاصة، حديثه عن موقف الفرق الكبرى في جدول الدوري: "حزين بسبب موقف سموحة وإنبي بجدول الدوري، لأنهما قدما الكثير للمسابقة، ويملكان إمكانيات المنافسة وقدما العديد من النجوم".

ويحتضن استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساء، لقاء نادي إنبي أمام نظيره الإنتاج الحربي، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري الممتاز.

وشهد لقاء الدور الأول بين الفريق البترولي والعجلات الحربية، الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة العاشرة على استاد السلام، التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، سجل ثنائية إنبي حينها عمرو الحلواني ومحمود قاعود، بينما سيجل ثنائية الإنتاج الحربي محمود كابونجا وموسى دياوارا.

ويتذيل إنبي بقيادة مديره الفني علي ماهر، جدول الترتيب حيث يأتي في المركز الثامن عشر، برصيد 23 نقطة جمعها من 26 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 11 وخسر في 11، وسجل الفريق 27 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 36 هدفًا، بفارق نقطة عن النجوم صاحب المركز السابع عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات