تحديد عودة شريف إكرامي للمران الجماعي بعد مواجهة صن داونز

تحرير :

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٤٧ م
قطع شريف إكرامي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شوطًا كبيرًا في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له، تمهيدًا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي، وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن إكرامي يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي على أن يتحدد موعد البدء في تنفيذ برنامجه البدني والمشاركة في التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، وكان إكرامي تعرض لإصابة في بمزق في عضلة السمانة، وخضع لبرنامج علاجي، وقطع مرحلة كبيرة في البرنامج التأهيلي في طريق العودة من جديد للتواجد مع الفريق في التدريبات الجماعية.
 
ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار مواجهات الأسبوع الـ27 في بطولة الدوري الممتاز.
 
وحصل جميع اللاعبين المتواجدين في القاهرة على راحة، على أن يستكملوا برنامجهم التدريبي والعلاجي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها، ووفقا للبرنامج الذي سيحدده الجهاز الفني.
 
ومن المقرر أن يعود الفريق الأحمر إلى القاهرة مساء اليوم، عقب انتهاء مواجهته أمام الاتحاد السكندري، على أن تتوجه بعثة الفريق ظهر غدٍ الأربعاء إلى جنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة؛ لمواجهة صن داونز يوم 6 إبريل الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وكان الأهلي قد بدأ معسكره في الإسكندرية يوم الخميس الماضي، وخاض الفريق مباراة الزمالك يوم السبت، ويلعب مع الاتحاد اليوم على أن يعود إلى القاهرة عقب انتهاء المباراة؛ استعدادا للسفر ظهر غدٍ إلى جنوب إفريقيا.
التعليقات