زيدان يطالب باحترام لاعبي ريال مدريد قبل الميركاتو

تحرير :

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٢٨ م
يدخل ريال مدريد المباريات التسع الأخيرة من الدوري الإسباني وسط كثير من الأحاديث عن الصفقات التي يبرمها الفريق في الصيف، أكثر من الأحاديث اعن المباريات المتبقية، ولذلك يطالب مدرب الفريق زين الدين زيدان بإظهار المزيد من الإحترام للاعبين الذي سيرحلون عن الفريق، بعد إنتهاء الموسم الجاري المخيب للأمال، وقال الفرنسي في هذا الشأن: "نتحدث عن الكثير من الأمور التي نحتاج إلى تغييرها العام المقبل، ولكن علينا إحترام كل اللاعبين الحاليين، فالحديث عن تنظيف غرف خلع الملابس به الكثير من قلة الإحترام، نعم سنجري التغييرات، ولكن هذا ليس وقت الحديث عن ذلك".
 
وهناك الكثير من الأحاديث عن رغبة مدافع الفريق رافائيل فاران في الرحيل، وعن ذلك قال زيدان: "لا أريد ريال مدريد بدون فاران، هو لاعب صغير في السن ويتواجد معنا منذ 8 سنوات ويقدم مستويات طيبة".
 
وأضاف: "هناك الكثير من الأحاديث حوله في الصحف، ولكنه لم يتحدث بأي شيء، هو يتواجد بالفعل في النادي الأفضل في العالم، وهو يعرف ذلك، بعدما توج بالكثير من الألقاب هنا".
 
وعن الانتقادات التي تعرض لها بسبب إشراك ابنه لوكا في حراسة المرمى أمام هويسكا: "الانتقادات لا تهمني، فالكل يعرف بأن لوكا شارك لتمتعه بالجودة، هو يتواجد في النادي منذ 16 عامًا، ومن يريد وضع أسباب شخصية لمشاركته، فالأمر لا يعنيني".
التعليقات