سموحة: استمرار باسم مرسي في يد حسام حسن

تحرير : كريم مليم

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ١٠:٣٨ ص

رحب محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بالحكام الأجانب، لإدارة مباراة الأمواج الزرقاء أمام الزمالك، متمنيًا أن يرى ذلك النور، حتى لا تتكرر أحداث نهائي الكأس الموسم الماضي، خلال مواجهة الغد، المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد بترو سبورت في التجمع الخامس، والمؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز (2018-2019)، علمًا بأن مباراة الدور الأول بين الفريقين إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز حينها يوسف إبراهيم أوباما هدف أبناء ميت عقبة، فيما أحرز حسام حسن هدف الأمواج الزرقاء، وكانت المباراة على استاد برج العرب.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الثلاثاء: "استقرار سموحة خط أحمر.. وأرجو من السادة الذين يتداولون أخبار عن فريق سموحة لكرة القدم تحري الدقة في ذلك، ومجلس إدارة النادي يساند الجهاز الفني بكل قوة في قراراته، وليس للنتائج أي علاقة باستمرار الجهاز الفني والفريق".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 


وواصل رئيس سموحة: "نرحب بالحكام الأجانب في مباراة الزمالك.. ونتمني أن يري ذلك النور ولا تتكرر أحداث نهائي الكأس الموسم الماضي بين سموحة والزمالك".

 

 


وأتم محمد فرج عامر: "استمرار باسم مرسي أو غير ذلك قرار الكابتن حسام حسن".

 

 

 

التعليقات