بيرتراند عن مواجهة صلاح: سأركز على نقاط ضعفه

تحرير :

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ٠٩:٢٠ ص
قال مدافع ساوثهامتبون ريان بيرتراند أنه سيركز كثيرًا على نقاط ضعف نجم المنتخب الوطني محمد صلاح في مباراة ساوثهامبتون وليفربول مساء الجمعة المقبل، وستطلع ساوثهامبتون لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، خاصة أنه يبتعد بمركزين فقط عن أولى المراكز المؤدية للهبوط، بينما يبحث ليفربول عن تحقيق الفوز لمواصلة تصدره لجدول الترتيب في منافسته الشديدة مع حامل اللقب مانشستر سيتي، وعن مواجهة صلاح قال بيرتراند: من الرائع دائمًا اللعب أمام أفضل اللاعبين، فهذا السبب ممارستنا لكرة القدم".
 
وأضاف حسبما نقل موقع "سكاي سبورتس": "لن أغير من طريقة تحضيري، سأتابع نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة به، والتركيز بشكل أكبر على اللعب على نقاط ضعفه".
 
ومن المتوقع أن تكون مباراة يوم الجمعة مثيرة، بسبب إبتعاد ساوثهامبتون عن أول مراكز الهبوط بـ5 نقاط فقط مع تبقي 7 مباريات على نهاية الموسم، في الوقت الذي يتصدر فيه ليفربول جدول الترتيب بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي والذي سيستقبل كارديف سيتي يوم الأربعاء.
 
وعن تلك المواجهة قال بيرتراند: "المباراة الهامة بالنسبة للفريقين، فهم ينافسون على اللقب، ويملكون فرصة كتابة التاريخ بالتتويج باللقب الأول منذ فترة طويلة، وبدورنا نحتاج للنقاط لأسباب مختلفة، وستكون المنافسة شديدة وأتطلع لتلك المواجهة".
التعليقات