إبراهيم حسن يكشف حقيقة «خناقة» باسم مرسي

تحرير : سعد الدين محمود

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٣٨ ص

 تحدث إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي سموحة، عن أزمة باسم مرسي، مهاجم الفريق المعار من الزمالك في انتقالات يناير الماضية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشارت تقارير صحفية، أمس الأحد، إلى أن الجهاز الفني لفريق سموحة، بقيادة حسام حسن، قرر إيقاف باسم مرسي، بعد نشوب أزمة بين اللاعب وإبراهيم حسن، مدير الكرة بسبب مشادة كلامية خلال مران الفريق، بعدما طالب الأخير خلال محاضرة سريعة اللاعبين بتقديم أفضل مستوى لديهم في مباراة الزمالك المقبلة، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز، معلقًا: «الزمالك فريق فاضي ويتصدر الدوري بالصدفة».

وكشف إبراهيم في تصريحات خاصة لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: أن الجهاز الفني للفريق أخطر مجلس إدارة نادي سموحة باستبعاد باسم مرسي حتى نهاية الموسم ووافقت الإدارة على ذلك.

وأكمل: «إدارة سموحة ستنهي استعارة اللاعب بعد مباراة الزمالك يوم الأربعاء، ولم يحدث مطلقًا أن قام الجهاز الفني بالهجوم على الفريق الأبيض في جلستهم مع اللاعبين ولم يحدث لقاء مع اللاعب من الأساس».

وشدد مدير الكرة بسموحة، أن باسم مرسي هو المسؤول عن خروج هذه التسريبات الخاطئة حول حدوث مشاكل بسبب نادي الزمالك، موضحًا: «استبعدنا 6 لاعبين بعد مباراة دجلة منهم باسم، لكن أعدنا الخمسة الآخرين بعد اجتماعهم بنا، ونرفض المشادة التي حدثت بين طارق سليمان واللاعب بعد المباراة».
 
التعليقات