دياز: مواجهة بتروجت كانت صعبة لهذا السبب

تحرير : سعد الدين محمود

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٣٥ ص

 يرى الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق بيراميدز، أن مواجهة بتروجت مساء اليوم الإثنين، كانت صعبة على فريقه، لأنها تأتي بعد فترة غياب طويلة عن المشاركة في المباريات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحقق بيراميدز فوزًا ثمينًا على نظيره بتروجت بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 51 نقطة، وظل في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الذي يحتل المركز الثاني، وثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر، فيما تجمد رصيد بتروجت عند 25 نقطة في المركز الـ15.

وأكد دياز، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة ON sport، أن فريقه لم يصل بعد للمستوى المطلوب حتى الآن بسبب التوقف الطويل، لكن الأهم هو تحقيق الثلاث نقاط في مباراة صعبة.

وتحدث مدرب بيراميدز، عن سبب تأخر الدفع بإيريك تراوري، موضحًا أنه ينظر دائمًا للعب الجماعي، ولا يركز على لاعب واحد، وأن الفريق يملك عددا كبيرا من اللاعبين الجيدين وليس «إيريك» فقط.

وعن تعادل الأهلي والزمالك في القمة 117، التي أقيمت السبت الماضي، أشار دياز إلى أن النتيجة بالطبع تصب في صالح فريقه وجعلته يحافظ على حظوظه في المنافسة على بطولة الدوري.
التعليقات