أحمد حسن: تعادل الأهلي والزمالك في صالح بيراميدز

تحرير : سعد الدين محمود

٠٢ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٣١ ص

 أكد أحمد حسن، المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز، أهمية فوز فريقه أمام بتروجت مساء اليوم الإثنين، بعد 36 يوماً من الغياب عن المشاركة في مباريات رسمية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحقق بيراميدز فوزًا ثمينًا على نظيره بتروجت، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، سجل إيريك تراوري هدفي الضيوف، ليرفع بيراميدز رصيده إلى 51 نقطة، وظل في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الذي يحتل المركز الثاني، وثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر.

وأوضح الصقر، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة ON sport، أن بيراميدز بعيد عن المشاركة في المباريات منذ 36 يومًا، وتحقيق الفوز بهذه الظروف أمر في غاية الأهمية، خاصة أن بيراميدز لديه رغبة كبيرة في الوجود بالمنافسة على بطولة الدوري.

وأضاف حسن أن لاعبي فريقه كانوا على قدر المسؤولية في المباراة، موجهًا الشكر للاعبي بتروجت على الأداء الجيد الذي قدموه طوال الـ90 دقيقة.

وعن تعادل الأهلي والزمالك في القمة 117، التي أقيمت السبت الماضي، أشار قائد منتخب مصر السابق، إلى أنه يشعر بحزن مثل حال معظم جماهير الكرة المصرية، بسبب سوء أرضية الملعب التي أدت لظهور المباراة فنيًا بشكل غير متوقع، لكنه في الوقت ذاته سعيد بتعادل الفريقين الذي جاء في صالح بيراميدز.
التعليقات